fbpx

5 اشياء لا تعرفها عن كلاب الجيرمن شيبرد ( الراعي الألماني )

كلب-الراعي-الألماني

تم تصنيف كلب الجيرمن شيبرد ( الراعي الألماني) كواحد من أكثر سلالات الكلاب شعبية في العالم.

فهو الكلب المفضل للأسرة وكلب عامل (بحث وإنقاذ ، كلب إرشاد للمكفوفين ، أمن وعسكري) ، هذا الصنف واثق ومخلص وهدفه دائما الإرضاء .

إذا كنت بحاجة إلى أي دليل آخر ، فإن هذا النوع من الكلاب يحظى بالاحترام كما هو ، فهناك “13 نادي” وطني لكلاب الراعي الألماني التي يبلغ عمرها اثني عشر عامًا أو أكبر.

فيما يلي خمسة أشياء قد لا تعرفها عن كلاب الجيرمن شيبرد ( الراعي الألماني ) .

1. تغيير الاسم

كلاب الجيرمن شيبرد (الراعي الألماني) هي واحدة من السلالات القليلة التي تستخدم كلمة “كلب” في اسمها. السبب؟ حتي لا يخلط الناس بين “الرعاة الألمان” الذين يرعون قطيعًا من الأغنام مع سلالة الكلاب التي تحمل الاسم نفسه ، والتي تم تطويرها خلال القرن التاسع عشر.

بحلول عام 1914 ، أصبح الجيرمن شيبرد شائعًا للغاية في الولايات المتحدة ، وكان هناك حديث عن إسقاط الإسناد الألماني وتغيير الاسم إلى “كلب الراعي ” . نتيجة لذلك ، أزال نادي American Kennel Club كلمة “German” من اسم السلالة في عام 1917. و صوت أعضاء AKC لتغييره مرة أخرى إلى “كلب الراعي الألماني” في عام 1930.

كلب الراعي الألماني
كلب الراعي الألماني

2. كلب الحرب الشعبية

تم تدريب كلب الجرمين شيبرد (الراعي الألماني) على العمل في الجيش الألماني في أوائل القرن العشرين: حمل الذخيرة والحراسة والعمل كرسول وإجراء عمليات البحث والإنقاذ.

أثارت بطولة السلالة في ساحة المعركة خلال الحرب العالمية الأولى إعجاب الجنود الأمريكيين ، الذين أعادوا بعض الكلاب إلى الوطن ، وفي ذلك الوقت بدأت شعبية السلالة في الارتفاع.

3. نجوم السينما

كان الراعي الألماني من أوائل نجوم السينما ، حيث لعب دور البطولة في ستة أفلام من بينها فيلم White Fang عام 1925. حتى أنه حصل على نجمة في ممشى المشاهير في هوليوود.

مهد فيلم  Strongheart الطريق لـفيلم Rin-Tin-Tin ، كلب الراعي الالماني الحربي الذي حقق شهرة دولية أثناء تألقه في 27 فيلمًا ، وينسب إليه الفضل في إنقاذ استوديو Warner Bros. الذي كان يكافح آنذاك.

كلاب الجيرمن شيبرد
كلاب الجيرمن شيبرد

4. رواد في المساعدة

في عام 1927 ، كانت دوروثي هاريسون يوستيس ، وهي مدربة كلاب أمريكية تعيش في سويسرا ، تدرب كلاب الراعي الألماني على أنها كلاب إرشادية للمكفوفين. كان أول من حصل على كلاب توجيه الجيرمن شيبرد من قدامى المحاربين في الحرب العالمية الأولى الذين أصيبوا بالعمى في ساحة المعركة.

جذب عمل يوستيس انتباه موريس فرانك ، الذي أصيب بالعمى عندما كان طفلاً ورأى حاجة منتشرة لكلاب الرؤية الموهوبة. شارك هو و Eustis في تأسيس The Seeing Eye ، أول مدرسة لكلاب الإرشاد في الولايات المتحدة بحلول عام 1956 ، نظرًا للحملة السهلة التي قام بها فرانك ، أصدرت كل ولاية في الولايات المتحدة قانونًا يسمح للكلاب الإرشادية بمرافقة رفاقهم المكفوفين في الساحات العامة.

5. مخاوف صحية مشتركة لكلاب الراعي الألماني


من أكثر الامراض شيوعا بين سلالة كلاب الجيرمن شيبرد هي حسب ترتيب الانتشار:

  • التهابات الأذن
  • حساسية الجلد
  • تقيح في العمود الفقري
  • التهاب المفاصل التنكسية

تعرف ايضا علي انواع سلالة كلاب الجيرمن شيبرد بالتفصيل والصور من هنا

أترك تعليقك و شارك برأيك